شبكة الاخبار المحلية و الدولية

شبكة الاخبار المحلية و الدولية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ابو مهدي المهندس: واشنطن لا تريد إلغاء داعش في العراق إنما لإدارتها وتسعى لسرقة النصر
ابو مهدي المهندس: الجيش الأمريكي يريد العودة الى العراق وقوات أمريكية على أطراف الرطبة
أبو مهدي المهندس لقناة العالم:تقطعت أوصال داعش في العراق ومصير البغدادي ليس مهما بالنسبة لنا
أبو مهدي المهندس لقناة العالم: اولويتنا ستكون للحدود العراقية السورية ومن ثم الحويجة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ما هي رسالة تفجير ساحة التحرير بدمشق للحكومة؟
الإثنين يوليو 03, 2017 4:16 pm من طرف Admin

» الجيش السوري يوقف الأعمال القتالية في المنطقة الجنوبية حتى يوم الخميس
الإثنين يوليو 03, 2017 4:13 pm من طرف Admin

» المقداد: سوريا تخلصت من الأسلحة الكيماوية بشكل كامل
الإثنين يوليو 03, 2017 4:11 pm من طرف Admin

» البنك الدولي: (ربع الفلسطينيين فقراء)
الجمعة يناير 01, 2016 7:04 pm من طرف Admin

» تقرير: 2015 كان الأسوأ اقتصاديا على غزة بسبب الحصار الإسرائيلي المتواصل و الاعتداءات المتكررة على القطاع
الجمعة يناير 01, 2016 7:03 pm من طرف Admin

» حزب الشعوب الديمقراطي يقدم شكوى قضائية ضد أردوغان ووزراء حكومة حزب العدالة والتنمية
الجمعة يناير 01, 2016 12:25 am من طرف Admin

» الخارجية الروسية: تنظيما “جيش الإسلام” و”أحرار الشام” إرهابيان ويجب القضاء عليهما
الجمعة يناير 01, 2016 12:25 am من طرف Admin

» موسكو تطالب أنقرة بملاحقة قتلة الطيار الروسي ومعاقبتهم
الجمعة يناير 01, 2016 12:24 am من طرف Admin

» الرئيس الصربي: رفضت دعوة أنقرة للتوسط بينها وبين موسكو
الجمعة يناير 01, 2016 12:24 am من طرف Admin

الساعة
بيانات العضو
زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

calendar

شاطر | 
 

 هل يسامحني رب اللغة ويغفر لي وجه دمشق؟ الحسناء والبعير...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 632
تاريخ التسجيل : 18/02/2011

مُساهمةموضوع: هل يسامحني رب اللغة ويغفر لي وجه دمشق؟ الحسناء والبعير...   الأحد ديسمبر 27, 2015 12:15 am

بقلم: نارام سرجون
هل يسامحني رب اللغة وأنا أضع في أواني اللغة الذهبية لحما فاسدا؟؟ .. وهل تسامحني آلهة الحرف وأنا أسكب في كؤوسها ماء ليس طاهرا؟؟ وهل تغفر لي ربة القواميس أنني أخلط خمرتها بدم الزواحف؟؟ .. بل كيف يمكن لأواني الذهب أن يسكب فيها قبل أيام اسم من سبائك الذهب المصهورة هو سمير القنطار واليوم أصب في الأواني لعاب البعير .. وكيف تكون آلهة الحروف قبل أيام تلبس اللون الأسود وتمسح دموعها وهي تحمل جثمانا من المرمر والرخام الأحمر لاسم مثل سمير القنطار .. ولكنها اليوم تمسك بين يديها وثنا من الطين والعفن المجبول ببول البعير اسمه زهران علوش ؟؟ وكيف تحتفي ربة القواميس بميلاد قاموس اسمه سمير القنطار وترتدي له حسناء اللغة أبهى حللها .. واليوم تمسك المكانس مثل سندريللا لتنظف ماحول ذاكرتها وبيتها من اسم بعير السعودية زهران علوش ؟؟
نعم .. يكاد أحدنا يحس بالحرج الشديد وهو يكتب عن شخصية تافهة حقيرة مثل زهران علوش .. هذا المجرم الوضيع الوهابي الذي لوث الغوطة ولوث فيها اللوز والمشمش والخوخ والعنب بالدم والجريمة .. وملأ مجرى فروع نهر بردى فيها من بول البعير السعودي وروث البهائم الخليجية .. وحوّل الغوطة الى فوطة من فوط مملكة الوهابية تمسح بها قذاراتها وفمها الملوث بالدم والجنس والكراهية بعد أن كانت الغوطة يوما رداء مخمليا أخضر جاء به آدم من الجنة وأهداه الى دمشق ... رداء منسوجا من وبر الدراق ونكهة المشمش وزهر اللوز الأبيض .. وخيطانه من عروق دوالي العنب .. ونسج الله من بساطة الفلاحين وكرمهم عباءة فوق رداء الجنة ..
ليس بيني وبين علوش ثأر ولا خلاف شخصي ولاأسمح لنفسي بالوقوع في هوى الشماتة بالموت الذي يجعلني صامتا بخشوع دوما .. بل أحس أن علوش كان ضحية عقل وهابي استدرج كثيرين سذجا الى موت مجاني .. الا أن مابيني وبينه وجع دمشق .. كما أن بينه وبين كل حجر في دمشق ثأر .. وبينه وبين كل دمشقي ثارات .. وبينه وبين كل جرس كنيسة ومئذنة كل جامع غضب الهي لاحدود له .. وبينه وبين كل تراب قاسيون (أبو دمشق) عداء لايضاهيه عداء الفم للظمأ .. لأنه تجرأ على قدس الأقداس .. وجميلة الجميلات .. الحسناء دمشق .. التي أراد زهران اجتياح وجهها كما لو كان رغاء جمل يريد اجتياح هدير موج البحر الجميل ..

اليوم تهدأ أرواح من قتلوا في مثل هذه الأيام في عدرا العمالية ذبحا في الفجر وعلقت رؤوسهم على الأشجار والجدران .. واليوم تبرد الأرواح التي ماتت أجسادها حرقا في أفران عدرا .. واليوم لن يكون وجه دمشق عابسا وهي تسمع أن هذا العميل قد لقي جزاءه ونفذ فيه القصاص الذي يستحق .. واليوم تنام مطمئنة أجساد أولئك الأطفال الذين قتلهم هذا المجرم بالسلاح الكيماوي الذي أرسله له الأتراك في ذلك الصيف ليتهم الجيش السوري وليبرر للناتو غزو بلادنا .. هذه الأجساد التي بقيت تتقلب مقهورة سترتاح وهي ترى نهاية قاتلها الذي كان يتنزه على حدود المقابر التي صنعها بفتوى وهابية بأنهم سيموتون شهداء من أجل غاية دولة الخلافة الاسلامية ..

ليس قتل هذا العميل الصغير سببا في الابتهاج والنشوة لأن نهايته متوقعة وقد قلت في مقالة سابقة انه صار في قفص الكتروني ضيق وأن نهايته اقتربت .. ونوهت في غير مرة أنه لن يتأخر عن ملاقاة مصير حجي مارع .. كما ان قتل هذا العميل الصغير ليس شيئا نباهي به لأننا لانعير قتل صغار العملاء اهتماما فهناك مئات مثله ممن سيهزون أذيالهم وهم يسيرون بين أرجل رجال المخابرات للحلول محله .. ولكن التخلص من زهران علوش صار ضروريا بعد ان رفعته الوصايا الوهابية الى مرتبة المنقذ والمخلص والمجاهد الذي يمثل المملكة العربية الوهابية في مستقبل الحل في سورية .. وصار التخلص منه رسالة صارمة الى السعودية والى كل من يعول عليها بأننا سنقلع كل الوجود السعودي السياسي والعسكري من شروشه من كل سوريا مهما طال الزمن .. وأن اجتثاث الوهابية عملية لاعودة عنها ولاهدنة معها ولو استغرق الأمر عشر سنين أو مئة سنة من الضرب المتواصل على مفاصلها حتى يختبئ الوهابي خلف شجر الغوطة فيدل عليه الطير والحجر والشجر ويشير أن اقتلوه ..

التخلص من علوش الذي يمثل وجودا عسكريا للمملكة الوهابية يعني أن الذراع العسكري لها سيتم قطعه .. وسيلقى الذراع السياسي لها نفس المصير .. الرسالة السورية في منتهى الوضوح وهو أن السعودية ستخرج عنوة من المعادلة السورية ولامجاملة في هذا الامر .. وسيكون واهما من يعتقد أننا يمكن أن نسمح بوجود أو حصة سعودية في سورية على غرار الحريرية السياسية بحجة مراعاة الاستجابة للوجود العسكري في الغوطة وغيرها ..

هناك سؤالان يطرحهما قطع اليد السعودية من الغوطة؟؟ هل قتل علوش مؤشر على تصادم أم اتفاق قادم؟؟ .. وهل هذا مؤشر على بدء مصالحة الغوطة التي كان علوش يعطلها بتعليمات سعودية صريحة؟؟

علوش يقينا قتل بتنسيق استخباري سوري دقيق مع الجهد التجسسي وقدرات التنصت الروسية التي تسمع دبيب النمل في الغوطة .. وقد قلت في مقالة سابقة ان الغوطة في قفص الكتروني يتكامل مع قفص استخباري متين سوري داخل الغوطة .. ولم أكن يومها أذيع سرا لأن رأس علوش كان مطلوبا كعقوبة له لأنه تجرأ على مالم يتجرأ عليه أحد منذ غورو والمندوب السامي الفرنسي في القرن الماضي وهو قصف دمشق .. وسيكون كل من يتصدى لخلافة هذا العميل الرخيص في ذات القفص وسيلقى نفس المصير لسبب مهم جدا وهم أن هؤلاء يمثلون الذراع السعودية .. وهناك قرار وطني حاسم أن السعودية لن تبقى في أي مكان في سورية ولو في اسم على جدار أو في خيط قماش .. وسيدفع من يواليها حياته ثمنا لهذا .. وسيكون من الممكن تواجد السعودية المعنوي والديني على سطح المريخ ولكن ليس في محيط دمشق ..

أما من يقول بأن علوش سقط باتفاق روسي اميريكي لتسهيل الحل السياسي فهو كلام سنستمع اليه من باب الاشفاق على المعجبين بعلوش لأنهم يريدون جعله بطلا تتفق عليه دولتان عظميان وكأن هذا الصعلوك كان يوقف العالم على حدود دوما .. ويهذي من لايصدق أن علوش انتهى بجهد سوري مميز ويظن بأن هذا العميل قتل بعد مقابلته مع الصحيفة الاميريكية مؤخرا التي دلت الروس والسوريين على مقره .. طبعا سنحاول أن نبدو مصدقين لهذا الهراء ونتكلف تصنع التفهم الرصين لهذه النظرية الخارقة ونهز رؤوسنا موافقين عدة مرات .. وماان يدير محدثنا بهذه النظرية ظهره حتى نغرق في الضحك لأن هذا يذكرنا بالبطل عبد الرزاق طلاس ممثل السعودية في حمص الذي سقط بصاروخ على السكايب .. وظهر عاريا بشكل فضائحي مع امكانات ميديا الداغستاني البارزة .. فبرر ذلك أنه فبركة تكنولوجية وعملية تزوير صينية لأن الحزب الشيوعي الصيني ومؤتمر شانغهاي هم حلفاء النظام اجتمعوا وتآمروا عليه لفبركة فيديو جنسي ظهر فيه عاريا على السكايب .. هؤلاء العملاء الصغار لايدخلون حديث الدول .. بل يتلاشون كالفقاعات بلا اهتمام ..
وحتى بفرض أن هذا العلوش سقط بتواطؤ أميريكي كما أرسل لي أحد الغاضبين المعارضين بكائية من البكائيات التي تتهم أميريكا بتدمير هذا الصنديد لأنه أخاف أميريكا وروسيا بصلابته .. فأرجو أن تتوقفوا عن الضحك كي أتابع شرح العبارة التي سيغضب بعضكم من مجرد سردها هنا .. ولكن اهدؤوا من فضلكم ودعوني أقول: اذا كان هذا صحيحا فان هذا يعني أن الغرب يرمي بالأكباش التي رعاها الى المذبحة ويرمي بالقرابين الى الهاوية .. وهذا يدل على غباء الرهان على الغرب الذي لاينظر اليهم الا على أنهم عملاء يتم استبدالهم أو دفع الأثمان بهم في الاتفاقات .. أليس علوش وجماعته هم من رفعوا لافتات يوما تدعو الى الجماية الدولية وترحب بالناتو؟؟؟ أم نسيتم هذا؟؟

علوش سقط .. ومن المؤكد أن هناك خيانات في محيط المجموعات المسلحة وأن تململا في أوساط بعضها والأوساط التي كانت حاضنة لجيش الاسلام جعل اختراقها واستمالتها استخباراتيا وتغيير ميولها من تواجد الاستخبارات السورية في الغوطة الشرقية أكثر مما كان قبل الاحتلال الوهابي للغوطة .. ومن جديد فانني لاأخفي سرا ان قلت أن عددا كبيرا من الفعاليات الدومانية وفي الغوطة تتصل بكثافة مع المخابرات السورية .. ويكاد مكتب الاستخبارات المكلف بملف الغوطة لايتوقف عن تقديم فناجين القهوة لزواره السريين من الوجهاء والقيادات الذين يحملون معهم الرغبة بالخلاص مما آلت اليه الغوطة وكان رأس علوش على الدوام على الطاولة كطريق لنيل العفو والصلح ..

هذا الصعلوك سقط ليس لأن الروس أو الاميركيين فكروا في التخلص منه بل لأن أهل دوما أنفسهم هم الذين قرروا التخلص منه لأنه طغى وبغى وتجبر ووضع دوما في خندق تعادي فيه أمها دمشق وتضربها بالصواريخ وبسببه انفصل الريف الدمشقي عن أمه دمشق وهذه خطيئة من الخطايا .. فكيف يغفر له أنه وضع الأم وابنتها في حرب لم تحدث على مدى التاريخ ؟؟؟؟

هذا التغييب لعلوش يعني أن المزاج الشعبي في الغوطة صار ميالا للتمرد على العلالشة والوهابيين .. وأن الغوطة تقترب من أمها لترتمي في أحضانها من بعد غياب رغم ان السعودية سيجن جنونها وستحاول صناعة علوش أكثر اجراما بسرعة قصوى فهي في سباق مع الزمن ..

وبهذه المناسبة نتذكر ميشيل كيلو كي يفسر لنا في نظريته التي طرحها من أن النظام أطلق زهران علوش ليؤسلم الحراك المدني الليبرالي وجره الى معركة طائفية لأن الثورة نقية وطاهرة وغير دينية ولاوهابية فيها .. كيف سيفسر كيلو هذا الاجهاز على هذا العميل للدولة السورية ؟؟ ربما سيقف كيلو الى جانب الاعلامي السعودي جمال الخاشقجي كالعادة وهو يتفلسف في الحرية ويقول ان السعودية قررت التخلص من زهران علوش لأنها قررت تخليص الثورة من عملاء النظام الذين أسلموا الحراك الديمقراطي وجعلوه دمويا ..

كما قلت .. لن أسمح لنفسي بالضحك في حضرة الموت حتى فرحا بموت عدوي .. فالرجل رحل وهو بين يدي ربه .. ولكن من حقي أن أنظر الى من انتظر علوش محررا .. فأقول لأيتامه:
تعازينا للائتلاف السوري المعارض بسقوط هكطور دوما .. وترنح طروادة جوبر والنشابية بعد قطع رأس جيش الاسلام ..
وتعازينا القلبية لقذائف الهاون التي فقدت أباها وصارت يتيمة .. وللقذائف الصاروخية التي فقدت من يتزوجها ..
وتعازينا للاسرائيليين الذين فقدوا نصيرا عزيزا طالما ثأر لهم من دمشق واذاقها ماذاقت حيفا ومابعد بعد حيفا ..
وتعازينا لقادة حزب العدالة والتنمية الذين فقدوا الرجل الذي كان يضرب بالسلاح الكيماوي المدنيين والأطفال دون أن يرف له جفن من أجل أن تعود السلطنة الى حكم الشام ..
تعازينا لرياض حجاب المنسق الأعلى للمفاوضات على هذه البداية المشؤومة .. لأنه سيفاوض من دون علوش ..
وتعازينا الى المتحدث باسم نادي بول البعير الوزير السيبويه رياض نعسان آغا .. على هذه البداية المشؤومة لتصريحاته وعنترياته ..
وتعازينا لعصام بويضاني خليفة علوش .. مع كلمة اضافية مقتضبة هي: انتظر دورك ..

علوش انتهى ومرحلته انتهت والغوطة تخلصت من أحد أكبر آثامها وخطاياها ورزاياها وتخلصت من عار الزنا الذي أجبرها عليه هذا الوهابي الصغير وأرغمها عنوة على جهاد النكاح مع محمد بن عبد الوهاب .. والغوطة رمت بأحد أثواب الردة والبذاءة والجريمة والجنون .. وهناك من سيلحق علوش ان عاجلا أم آجلا .. وكل من كبر ونحر وبالأعداء استكبر من بغدادي وجولاني .. وهذا سيشمل كل من تظللهم السعودية وقطر وتركيا بظلها .. حملوا سلاحا أم قتلوا بالكلمة والتحريض .. لأن الشعب السوري لن ينساهم .. وسيلاحقهم واحد واحدا ..وسيأتي بالعدالة اليهم أو يأتي بهم الى العدالة ..

وأخيرا .. فليسامحني رب اللغة لأنني وضعت في أواني اللغة الذهبية لحما فاسدا بعد سكب الذهب المصهور .. ولتسامحني آلهة الحرف لاني سكبت في كؤوسها ماء ليس طاهرا وحمّلتها بدل الرخام والمرمر أوثان الطين العفن .. ولتغفر لي ربة القواميس أنني خلطت خمرتها بدم الزواحف .. ولتدركوا جميعا أنني ما أردت اهانة اللغة .. ولاتدنيس الحروف .. ولاتلويث القواميس .. بل مسح وجه الحسناء من رغاء البعير السعودي ..

عن موقع "سوريا الان"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://media-info.alafdal.net
 
هل يسامحني رب اللغة ويغفر لي وجه دمشق؟ الحسناء والبعير...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاخبار المحلية و الدولية  :: الاخبار :: مقالات وتحليلات-
انتقل الى: